مصطفى محمد يحصد ثاني أفضل هدف فى كأس أمم أفريقيا 2024 | فيديو


تفاصيل

الاثنين 15 يناير 2024 | 01:39 مساءً
مصطفى محمد
مصطفى محمد
أحمد سيد

توج الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسى، بجائزة أفضل هدف فى اليوم الثانى من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

مصطفى محمد يحصد ثاني أفضل هدف فى بطولة أمم أفريقيا 2024

ونشر الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على منصة التواصل الاجتماعى "إكس" قائلًا: استلام رائع ثم دوران وإنهاء مثالي! مصطفى محمد لاعب منتخب مصر هو صاحب هدف اليوم الثانى من كأس الأمم الأفريقية 2024!.

واقتحم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، قائمة أسرع الأهداف المصرية فى تاريخ كأس أمم أفريقيا، بعدما سجل هدف الفراعنة الأول فى شباك موزمبيق فى الدقيقة 2 بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، على ملعب فيليكس بوانيي، في أبيدجان.

استلام رائع ثم دوران وإنهاء مثالي! 👌

مصطفى محمد لاعب منتخب مصر هو صاحب هدف اليوم الثاني من كأس الأمم الإفريقية 2023! ⚽️@1xBet_Eng#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 pic.twitter.com/uk7RA1vsCR

هدف مصطفى محمد  ثالث أسرع هدف لمنتخب مصر

وسجل مصطفى محمد هدف المنتخب الأول بعد 89 ثانية من بداية المباراة قبل الدخول فى الدقيقة الثانية، ليحتل المركز الثالث بقائمة أسرع أهداف منتخب مصر فى تاريخ أمم أفريقيا.

وجاء أسرع هدف مصرى فى البطولة، وهو الأسرع فى أمم أفريقيا على الإطلاق، عبر أيمن منصور نجم منتخب مصر السابق في كأس أمم أفريقيا 94 بهدفه في فوز الفراعنة 4-0 على الجابون، وجاء الهدف فى الثانية 21.

وسجل الراحل حسن الشاذلي هدفًا في الدقيقة الأولى في نسخة "مصر 1974" في مرمى كوت ديفوار في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة 2-0 بعد مرور 60 ثانية.